مران الزمالك.. راحة لـ"زيزو" وتدريبات خفيفة للأساسيين قبل مواجهة الجونة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 10 مارس 2024 01:44 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

شهدت هذه الفقرة التركيز على خوض بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل البدني الأمثل للقاء الجونة .

وفي سياق متصل واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية وخاض نداي فقرة تأهيلية فردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي، بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة.

وحصل أحمد مصطفى"زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية للفريق في ظل الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة نهائي كأس مصر، بخوض تدريبات فنية خفيفة خلال المران الجماعي، وخاض لاعبو الفريق تقسيمة  مصغرة، بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وفقا  للبرنامج التدريبي الموضوع استعداداً لمباراة الجونة المقبلة.

استبعاد محمد صلاح وانضمام مصطفى شوبير لقائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

جوزيه جوميز يطالب اللاعبين بغلق ملف مباراة نهائي الكأس

رونالدو: غدًا الموت أو الموت.. النصر إن شاء الله سيحقق ريمونتادا أمام العين

و خاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة نهائي كأس مصر تقسيمة قوية على هامش المران الجماعي وشهدت التقسيمة التركيز من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بجانب تصحيح بعض المواقف، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.