بث مباشر مباراة ليفربول 1 - 1 مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. انتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 10 مارس 2024 03:39 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في لقاء الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم 2023 - 2024.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مرر رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي كرة  طولية من وسط الملعب تجاه زميله كيفين دي بروين المنطلق داخل منطقة الجزاء لكنها كانت أقوى من المطلوب لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى.

وقاد كيفين دي بروين هجمة مرتدة سريعة لمانشستر سيتي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم حاول تسديد الكرة بشكل خادع من أعلى الحارس إلا أن كرته جانبت القائم الأيسر للمرمى بقليل.

ونفذ دي بروين ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى وسط غياب دفاعي كامل للاعبي ليفربول.

وشهدت الدقيقة 32، محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك سوبوسلاي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وحصل فريق ليفربول على ركلة جزاء بعد عرقلة نونيز ثم تصدى لها ماك أليستر بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

يخوض فريق ليفربول في تمام الساعة السادسة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار ضد نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول مباراة الليلة بكل قوة دفاعًا عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي التي أرسنال حاليًا برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط الريدز فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث وبحوذته 62 نقطة.

ليفربول في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي

وتشهد قمة الدوري الإنجليزي صراعًا ناريًا بين الثلاثي أرسنال وليفربول و مانشستر سيتي من أجل احتلال الصدارة .

يخوض ليفربول مباراة الليلة والتي تقام في معقل على الريدز أرض على ملعب "آنفيلد"  معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

 ويعول ليفربول في مباراة الليلة على جهود النجم المصري الكبير محمد صلاح في قيادة الريدز لتحقيق فوز صعب على غريمه مانشستر سيتي من أجل العودة سريعًا إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره سبارتا براج التشيكي بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهماعلى ملعب "ستاديون ليتنا" بذهاب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة ليفربول اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام مانشستر سيتي الذي يدخل مباراة اليوم بدوره من أجل الإنقضاض على قمة الدوري الإنجليزي.

ويرفع مانشستر سيتي في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز في ظل اشتعال معركة احتلال صدارة الدوري الإنجليزي بينه وبين أرسنال وليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، اليوم الأحد 10 مارس 2024 في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتُنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، لحساب الجولة الثامنة والعشرين، على مجموعة قنوات بين سبورتس المالك الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والعالم.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بطريقتين، الأولى عبر البث المباشر والإذاعي للمباراة على قناة beIN Sports HD 1، وبتعليق من المعلق الرياضي عصام الشوالي.

أما الطريقة الثانية لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر عبر الانترنت عن طريق تطبيق "TOD TV"، والذي يذيع كافة مباريات البريميرليج.

أقرأ أيضًا

سموحة في مواجهة صعبة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

الزمالك يوجه رسالة لجماهيرة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأسندت لجنة تحكيم الدوري الإنجليزي الممتاز، إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، للحكم مايكل أوليفر؛ ليقود مباراة قمة الجولة الثامنة والعشرين.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

عصام الشوالي سيكون المعلق على أحداث المباراة.

ويعول ليفربول في مباراة الليلة على جهود النجم المصري الكبير محمد صلاح في قيادة الريدز لتحقيق فوز صعب على غريمه مانشستر سيتي من أجل العودة سريعًا إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

رقمًا تاريخيًا ينتظر محمد صلاح في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

وفي حالة نجاح محمد صلاح، في تسجيل هدف بمباراة اليوم التي تجمع ليفربول ومانشستر سيتي، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات مع الريدز للموسم السابع على التوالي.

وعلى مدار 19 مباراة لعبها محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في جميع البطولات، نجح في تسجيل 11 هدفًا للريدز في مرمى الفريق السماوي.

وفي الموسم الحالي (2023 - 2024)، لعب محمد صلاح مع ليفربول في 29 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرين.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حارس المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي - جو جوميز - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي - واتارو إندو - ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، ناثان أكي.

الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، جوليان ألفاريز، كيفين دي بروين، فيل فودين.

الهجوم: إيرلينج هالاند.