ضربة جزاء جدالية وحالات مثيرة تحكميا من بسملة عبد المجيد في مباراة توت وبيراميدز.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 10 مارس 2024 04:22 م

shareicon

مشاركه

بسملة عبد المجيد

بسملة عبد المجيد

أثارت حكم الساحة بسملة عبد المجيد الجدل، خلال إداراتها مباراة فريقي توت عنخ آمون وغريمه التقليدي بيراميدز، بعد احتسابها ضربة جزاء لصالح الأولى مشكوك في صحتها، لتنتهي المباراة بفضل هذا الهدف الذي احرزته نور عبد الواحد السيد بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتغاضت المحكمة الشابة عن تنفيذ روح القانون، بعد هدف بيراميدز الثاني في مرمى توت عنخ آمون، بعدما سمحت للأخير بسنطرة الكرة من منتصف الملعب، دون عودة لاعبات بيراميدز لمنتصف ملعبهن، لتنتهي اللعبة باحتساب ضربة جزاء دون تدخل من مدافعة بيراميدز.

في سياق آخر حذرت الأجهزة الفنية والطبية لأندية كرة القدم النسائية المصرية، بمختلف درجاتها الثلاثة والناشئات لاعباتها من الإفراط في تناول المأكولات والحلويات، خلال شهر رمضان المعظم والذي يحل علينا صباح غد الإثنين 11 مارس.

وهددت الأجهزة الفنية والطبية بالأندية لاعباتها بفرض عقوبات مغلظة حال مخالفه التعليمات، والتي سوف يتم اكتشافها عن طريق ميزان الأوزان عقب الراحة، وفي حالة زيادة الوزن سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعبات.

ووجه إداريو الأندية تحذيرا هاما للاعبات، من عدم السهر في الخيم الرمضانية على مدار شهر رمضان، وعلى من يخالف هذه التعليمات سوف يطبق عليه لائحة العقوبات.