مبابي شارك بديلا.. باريس سان جيرمان يتعثر أمام ريمس في الدوري الفرنسي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 10 مارس 2024 04:24 م

shareicon

مشاركه

 باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

تعادل باريس سان جيرمان مع نظيره ريمس في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وفي بداية الشوط الأول، سجل ريمس هدفا بعد خطأ من حكيمي الذي قطع منه الكرة داخل المنطقة من قبل دياكيتي ليمررها لمونيتسي الذي سددها في المرمى الخالي مستغلًا خروج نافاس الخاطئ.

وسجل راموس التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، لكن وبعدها مباشرةً في الدقيقة 19 أضاف راموس هدف التقدم لأصحاب الدار مستغلًا التشتيت الخاطئ للمدافع.

دياكيتي المتألق رفض أن ينتهي الشوط بتأخر فريقه ليتمكن من معادلة النتيجة مع الدقيقة 45 في نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وذلك بعدما ذهب في إنفراد بالحارس نافاس بعد تمريرة أجابادو ليتمكن من إسكانها في الشباك لينهي الشوط الأول بنتيجة 2-2، علما بأن كيليان مبابي نجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان بدأ كبديل وتم الدفع به في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وظلت الأمور على حالها بعد اللقاء على مستوى جدول الترتيب إذ حافظ باريس سان جيرمان على مكانه في قمة الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه، في المقابل بقي ريمس في المركز التاسع ومعه 35 نقطة.