صراع القمة يشتعل.. ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 10 مارس 2024 07:43 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" في لقاء الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومرر رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي كرة  طولية من وسط الملعب تجاه زميله كيفين دي بروين المنطلق داخل منطقة الجزاء لكنها كانت أقوى من المطلوب لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى.

وقاد كيفين دي بروين هجمة مرتدة سريعة لمانشستر سيتي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم حاول تسديد الكرة بشكل خادع من أعلى الحارس إلا أن كرته جانبت القائم الأيسر للمرمى بقليل.

ونفذ دي بروين ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى وسط غياب دفاعي كامل للاعبي ليفربول.

أقرأ أيضًا

سموحة في مواجهة صعبة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

الزمالك يوجه رسالة لجماهيرة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وشهدت الدقيقة 32، محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك سوبوسلاي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وحصل فريق ليفربول على ركلة جزاء بعد عرقلة نونيز ثم تصدى لها ماك أليستر بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

بينما شهدت الدقيقة 72،  محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه.