ماذا قالت صحف الأردن عن مواجهة مصر في كأس العرب

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 11 ديسمبر 2021 03:52 م

shareicon

مشاركه

سلطت الصحف الأردنية الضوء على مواجهة المنتخب المصرى أمام نظيره الأردنى مساء اليوم فى ربع نهائي بطولة كأس العرب.

وأوضحت صحيفة "الغد" الأردنية فى عنوانها " مدرب مصر يخشى مفاجأة من النشامى "، أن كيروش مدرب مصر أكد أن المباراة صعبة وليست سهلة كما يقال ، ويجب على فريقه التركيز طوال وقت المباراة خاصة أن اللقاءات الإقصائية لا يوجد بها تعويض، ولا مجال فيها للأخطاء أو الأعذار أو التبريرات.

وأثنى كيروش على منتخب الأردن مؤكدا أنه "منتخب قوي ومتحفز ويقدم عملا جيدا". 


وعنونت صحيفة الدستور " منتخب النشامى يواجه مصر اليوم بهدف التأهل "، وذكر التقرير أن العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب النشامى يسعى لرسم صورة مغايرة عما مضى من حيث الأداء، وبما يعزز من فرصة تحقيق الفوز للنشامى والتأهل.


وقالت صحيفة "السوسنة" الأردنية، " النشامى يسعون لمفاجئة مصر بكأس العرب "  ، ونقلت تصريحات محمد سمارة رئيس بعثة منتخب النشامى في بطولة كأس العرب بأن المنتخب في مرحلة انتقالية بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2022 وأكد سمارة أن عودة المدرب العراقي عدنان حمد لقيادة منتخبنا جاءت من أجل بناء فريق جديد بعد مرحلة سابقة حقق خلالها نجاحات مع الكرة الأردنية.


وسلطت صحيفة " السبيل" الأردنية الضوء على استعدادات منتخب الاردن قبل المواجهة الهامة اليوم ، وكشفت في تقريرها عن تصريحات مدرب النشامى الذى أكد أن مشاركة المنتخب في البطولة تأتي ضمن برنامجه الاعداد والتحضيري للاستحقاقات المقبلة للمنتخب الذي يمر بفترة جيدة، مبيناً أن مباريات الادوار الإقصائية بخروج المهزوم تختلف بشكل كبير عن مباريات دور المجموعات، وان ظروف مباراة اليوم تحتم على منتخب الاردن خوض المباراة بالعديد من الاحتمالات من حيث الخطة التي سيلعب بها اللقاء.

وعنونت صحيفة "الرأى" "منتخب النشامى يتسلح بالعزيمة أمام مصر" ، وذكر التقرير أنه بالرغم من الظروف التى حاصرت المنتخب ، من غيابات وإصابات وتداعيات كورونا ، الإ أن الأمل بالتأهل حاضرا لدى النشامى ، خصوصا وأن المنافس واضح المعالم لدى المدير الفنى بقيادة عدنان حمد واللاعبين كذلك.


وقالت صحيفة "الملاعب" الأردنية، " مدرب مصر يخشى مفأجاة من"النشامى" بسبب الغيابات!! ، وقال كيروش : "ليس لنا أفضلية على منتخب الأردن، لكني أثق في قدرات لاعبي منتخب مصر. حظوظ الفوز بالمباراة متساوية بين المنتخبين".


وقالت أيضا صحيفة "الملاعب" الأردنية ، " التاريخ يرجه كفة مصر على "النشامى" قبل قمة ربع نهائى كأس العرب " ، وأكدت الصحيفة أن كلا المنتخبين التقى فى 6 مناسبات سابقة ، بواقع 3 مباريات ودية ، ومبارتين فى بطولة كأس العرب ، وبالتحديد خلال النسختين الخامسة والسادسة ، ومباراة فى دورة الألعاب العربية.