الأهلي يختتم تحضيراته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 11 مارس 2024 08:27 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين تحضيراته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها غدًا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الـ 15 من بطولة دوري نايل.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة الغد ضد البنك الأهلي .

الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة البنك الأهلي

ويواجه الأهلي أ نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدًا الثلاثاء على أرض استاد القاهرة الدولي في المبارة المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويسعى النادي الأهلي عقب تتويجه ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك يوم الجمعة الماضي لتخطي البنك الأهلي وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري نايل.

ويطمح الأهلي في التتويج ببطولة دوري نايل تحت قيادة السويسري مارسيل كولر للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب التتويج بكأس مصر.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته اليوم الإثنين وبعدها يدخل الفريق معسكراً مغلقاً مساء اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في أول مباراة للنادي الأهلي بعد حصد لقب بطولة كأس مصر.