كواليس اختيار دياز تمثيل منتخب المغرب.. انتظار طويل ووعد الركراكي

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 11 مارس 2024 09:48 ص

shareicon

مشاركه

إبراهيم دياز

إبراهيم دياز

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية كواليس اختيار إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد، تمثيل منتخب المغرب بشكل رسمي خلال المرحلة المقبلة بداية من فترة التوقف القادمة.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس، الأحد أن إبراهيم دياز اختار بالفعل تمثيل منتخب المغرب بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة والتي ستنطلق الأسبوع المقبل.

طالع أيضًا:

اتحاد الكرة يكشف عن الاتفاق مع ليفربول بشأن محمد صلاح

ماركا: براهيم دياز يختار تمثيل منتخب المغرب

مصطفى محمد يشارك في هزيمة نانت من مارسيليا بثنائية بالدوري الفرنسي

وقامت الصحيفة الإسبانية بنشر كواليس اختيار إبراهيم دياز، حيث أفادت أن القرار نهائي من لاعب ريال مدريد بتمثيل منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إبراهيم دياز وضع تمثيل منتخب إسبانيا أولوية بالنسبة له لكنه أصيب بالإحباط بسبب عدم تواصل أي مسؤول من الاتحاد الإسباني بالتواصل معه على مدار السنوات الماضية.

البداية كانت منذ الأولمبياد الماضية حينما تجاهله منتخب إسبانيا على الرغم من مشاركته بشكل مستمر مع ميلان في الدوري الإيطالي.

وبعد تجاهل دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، للاعب ريال مدريد خلال فترات التوقف الدولي الماضية، قرر دياز أن التوقف المقبل في مارس سيكون الفرصة الأخيرة أمام لا روخا لاستدعاءه.

ومع استمرار تجاهل دي لا فوينتي له، قرر دياز الاستجابة لمحاولة الاتحاد المغربي استدعاءه لمنتخب أسود الأطلس، والتي بدأت منذ 2018.

دياز شعر أن منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي يرغب في جعله النجم الأول لأسود الأطلس، وهو ما أقنعه بتمثيل أسود الأطلس وعدم انتظار منتخب إسبانيا بعد ذلك.