هل يلحق كريم بنزيما بكلاسيكو الاتحاد ضد الهلال بأبطال آسيا؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 11 مارس 2024 11:59 ص

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

لا يزال الغموض حول موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة مسيطرًا في الوسط الرياضي وبين الجماهير العاشقة للعميد، قبل المواجهة النارية المقرر لها أن تكون ضد الهلال في كلاسيكو سعودي، في إطار مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء الثلاثاء 12 مارس.

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق الانتصار على الهلال من أجل التأهل إلى الدور المقبل، وتعويض خسارته التي تعرض لها في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة آرينا".

موقف كريم بنزيما من المشاركة في كلاسيكو السعودية

ووفقًا لتقارير صحفية "سعودية"، فإن موقف بنزيما ازداد غموضًا بشأن مشاركته في لقاء كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال بعد مواصلة غيابه عن التدريبات، أمس الأحد.

وأضافت الصحيفة، أن بنزيما يعاني من إصابة فى أسفل الظهر أبعدته عن التدريبات الجماعية، وخضع على إثرها لبرنامجٍ علاجي فى عيادة النادي.

طالع أيضًا: ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يغرد في الصدارة

أحمد حجازي يتقدم أجانب الاتحاد ضد الهلال

وأكملت الصحفية في تقريرها، أن المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، ركز في تدريباته على الرباعي الأجنبي المكوّن من المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الحصة التدريبية.

ومن المنتظر أن يتم حسم اسم الأجنبي الخامس للدخول في قائمة المباراة حيث يفاضل بين البرازيلي رومارينيو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي لويز فيليبي خلال التدريب الأخير، الإثنين.