أشرف صبحي يكشف كواليس تواصله مع محمد صلاح وموقف حسام حسن

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 11 مارس 2024 04:24 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وأشرف صبحي

محمد صلاح وأشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن محمد صلاح كابتن منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، لاعب محترف ويتعامل باحترافية كبيرة، لافتا إلى أنه كوزير للشباب والرياضة لديه ارتباط مستمر باللاعبين المحترفين.

وتحدث وزير الشباب والرياضة في تصريحات بإذاعة "أون سبورت إف إم": اليوم الإثنين، عن كواليس خروج محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر المارس الجاري، والذي يخوض خلاله الفراعنة دورة ودية في الإمارات.

وأوضح أشرف صبحي: "تواصلنا مع محمد صلاح وأنا كوزير تدخلت وانتهى الموضوع، وتبادلت مع حسام وإبراهيم حسن الحوار الذي دار بيني وصلاح".

طالع أيضا:

بيرسي تاو خارج قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمعسكر مارس

جوميز يدرس إشراك ناصر ماهر اساسيًا في تشكيل الزمالك أمام الجونة

وأكمل: "محمد صلاح قال لي مازلت أعاني من ورم دموي وشاركت وعاد مرة أخرى، وسيأخذ وقت للتعافي وأحتاج للعب مباريات متدرجة المستوى".

وأردف: "رأينا أنه بدلا من أن يأتي صلاح وهو ليس بكامل طاقته ونحن لسنا في منافسات رسمية، من الأفضل أن يأخذ فترته الكافية وينضم بعد ذلك، خصوصا وأن الكابتن حسام حسن ليس بحاجة لرؤية صلاح فهو لاعب عالمي".

وأتم: "فضلنا الإعلان مبكرا وعدم تكرار ما حدث في كوت ديفوار، لأن ما حدث كان خطأ أننا لم نتحدث ونعلن الأمر سريعا وقتها وأخذنا يوم ونحن في منافسة رسمية وكان يجب أن يكون القرار سريع".