استعدادا لعودة الدوري.. الزمالك يهزم الترسانة وديا بهدف

كتب : الخطيب جمال

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:57 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والترسانة

الزمالك والترسانة

حقق نادي الزمالك فوزا وديا بهدف دون رد على نظيره الترسانة، في الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب الشواكيش، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وحازم إمام و حسام عبد المجيد ومحمد حمدي ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحسام أشرف ورزاق سيسيه.

هاجم الزمالك منذ البداية وراوغ يوسف أوباما دفاعات المنافس، قبل أن يمرر الكرة لحسام أشرف الذي تعرض للخشونة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء رفضها حكم المباراة.

واصل الزمالك ضغطه على دفاعات الترسانة، وصنع محمود شيكابالا فرصة تهديفية لحسام أشرف بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء، ونجح حارس الشواكيش في قرائتها ليفسد فرصة الانفراد الصريح بمرماه.

وأضاع محمد حمدي مدافع الزمالك فرصة تحقيق الهدف الأول بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للفريق.

وفي الدقيقة 41 أهدر رزاق سيسيه إنفراد صريح بمرمى الترسانة بعد تمريرة في عمق الملعب من شيكابالا، سددها المهاجم الإيفواري مرت ببطئ من حارس الشواكيش، لكنه نجح في اللحاق بها وحولها لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد عواد وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي ومحمد حسام بيسو وإمام عاشورو محمد أشرف "روقا"، وسيد نيمار وأيمن حفني وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

وفي شوط المباراة الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب معظم أوقات المباراة، دون وجود خطورة حقيقية على أي من مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل محمد أشرف روقا هدف المباراة الوحيد من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.