بعد ريمونتادا غير مكتملة للنصر.. العين الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:12 ص

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

تأهل فريق العين الإماراتي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على حساب النصر السعودي، بعد الفوز بنتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، عقب نهاية المباراة بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي أقيمت في ملعب أول بارك، بربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بهدف نظيف في ملعب هزاع بن زايد,

أما عن تفاصيل المباراة فقد نفذ الخيبري ركلة ركنية للنصر على يسار مرمى العين، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيانو رونالدو برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 ومرر بالاسيوس كرة بينية تجاه سفيان رحيمي المنطلق خلف مدافعي النصر بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف العين الثاني عن طريق هجمة منظمة للعين بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها سفيان رحيمي بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

طالع أيضًا:

تطورات حالة أحمد رفعت.. تعرض لأزمة قلبية

تشيلسي يفوز على نيوكاسل بصعوبة في الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 45+ 6، خطأ فادح من حارس العين استغله ساديو ماني ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله عبد الرحمن غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

واستلم أوتافيو تمريرة سحرية من الخيبري في الدقيقة 51، حيث راوغ المدافع وسدد الكرة لتصطدم بحارس المرمى وتسكن الشباك.

وأرسل أليكس تيليس كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة ليخطأ فيها حارس المرمى وتسكن الكرة الشباك معلنة عن الهدف الثالث، لتتجه المباراة لشوطين إضافيين.

ومع الدقيقة 98 في الشوط الإضافي الأول حصل أيمن يحيى على بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف مع لاعب العين، 

وفي الدقيقة 103 سجل لفريق العين سلطان الشامسي من خطأ واضخ من حارس النصر، وفي الدقيقة 118 سجل رونالدو الهدف الرابع للنصر من ضربة جزاء سجلها ببراعة.

لتؤول المباراة إلى لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز "العالمي" بنتيجة 3-1 في تألق واضح لخالد عيسى حارس الفريق "البنفسجي".