رئيس الشركة المتحدة للرياضة: لم يسبق لمنتخب مصر هذا العدد من الرعاة

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:11 ص

shareicon

مشاركه

محمد يحيى لطفي

محمد يحيى لطفي

أكد محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، أن الشركة قامت بعمل خطة من أجل تغيير الصورة الذهنية لمنتخب مصر وزيادة التفاعل معه على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقال لطفي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق أنه تم تعيين مجموعة من الشباب المتخصصين في التسويق الرياضي لتنفيذ هذه الاستراتيجية الجديدة حيث تشمل الخطة الجديدة تطوير جميع المنصات الرقمية المرتبطة بالمنتخب، وزيادة النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "يشكل هذا الجانب من الخطة حوالي 25% من الاستراتيجية الشاملة المعدة لمنتخب مصر، تهدف هذه الجهود إلى تحسين صورة المنتخب وتعزيز التفاعل مع الجماهير، وذلك من خلال نشر محتوى متنوع وجذاب عبر منصات التواصل الاجتماعي".

وواصل: "وأكثر ما يميز هذه الخطة هو الاهتمام المتزايد برعاة المنتخب، حيث تمكن المنتخب من جذب ما يقرب من 6 رعاة جدد حتى الآن. يتعاون هؤلاء الرعاة في تمويل الفريق وتقديم الدعم المالي اللازم لتحقيق أهداف الاستراتيجية".

وتابع: "لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم تشكيل فريق متخصص يعمل بجد لتطوير وإدارة جميع المنصات الرقمية المرتبطة بالمنتخب. يعمل هذا الفريق على تقديم محتوى مبتكر ومثير لاهتمام الجماهير، وتعزيز التواصل معهم من خلال القنوات الرقمية".

وأشار لطفي بأن قميص منتخب مصر يعطي قيمة لأي أحد يرعاه، وعليها طلب بالطبع، والراعي ليس لديه سوى قمصان التدريبات، ومع قوة السوشيال ميديا للمنتخب سمحلنا أن يكون الرعاة مهتمين أكثر برعاية المنتخب".