الأهلي والزمالك على موعد اليوم مع قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:11 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تشهد القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء مراسم قرعة منافسات الدور ربع النهائي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية .

ويترقب النادي الأهلي بعد تصدره قائمة الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قرعة اليوم حيث يطمح في مواصلة مشواره في البطولة التي يأمل في التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي.

كما ينتظر نادي الزمالك بعد تأهله إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية تحديد قائمة المنافسين اليوم .

ومن المقرر أن تنطلق مراسم قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، على أن تبدأ مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا.

قائمة الأندية المتأهلة إلى دوري أبطال أفريقيا

تأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كل من: الأهلي (مصر)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا)، بترو أتلتيكو (أنجولا)، تي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي التونسي (تونس)، يانج أفريكانز (تنزانيا).

أقرأ أيضًا

تحسن الحالة الصحية لأحمد رفعت مع استعادة الوعي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وليفربول وصيفًا

رئيس الشركة المتحدة للرياضة: لم يسبق لمنتخب مصر هذا العدد من الرعاة

الأندية المتأهلة إلى كأس الكونفدرالية

اتحاد الجزائر (الجزائر)، والزمالك (مصر)، ودريمز (غانا)، ونهضة بركان (المغرب)، ومودرن فيوتشر (مصر)، وأبو سليم (ليبيا)، وريفرز يونايتد (نيجيريا)، وستاد مالي (مالي).

ويتم إجراء القرعة بنظام المستويات وفق تصنيفين يضم الأول منهما أفضل 4 فرق تصدرت المجموعة فيما تتواجد الفرق التي احتلت وصافة المجموعات في القسم الثاني.

وتتضمن القرعة وضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني حيث تستضيف الفرق المتصدرة مباراة الإياب.