كلاسيكو السعودية| ماذا يحتاج الهلال والاتحاد لحسم التأهل في دوري أبطال آسيا ؟

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 10:38 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره الهلال في كلاسيكو سعودي بدوري أبطال آسيا.

يصطدم الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض في المباراة التي تجمع الفريقين على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة" الجوهرة المشعة " في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. 

ماذا يحتاج الاتحاد لحسم التأهل ؟

الاتحاد يحتاج من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الهلال بفارق أكثر من هدفين بعد سقوطه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

ماذا يحتاج الهلال لحسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا؟

الهلال يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن وضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الاتحاد في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

الزعيم يتأهل بشكل تلقائي في حالة الفوز كما يصعد به التعادل أيضًا إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وحتى في حالة الخسارة فإن الهلال يتأهل شرط أن يخسر من الاتحاد بفرق هدف واحد فقط. 

أقرأ أيضًا

كلاسيكو السعودية| الكشف عن الخماسي الأجنبي في موقعة الاتحاد ضد الهلال

الأهلي في مواجهة رمضانية ضد البنك الأهلي بالدوري لمواصلة مسيرة الانتصارات

برشلونة يتحدى نابولي في ليلة الحسم بدوري أبطال أوروبا

 ويفتقد فريق الاتحاد السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد مدرب الفريق في وقت سابق غيابه لعدم الجاهزية.

وقال جاياردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بنزيما شعر بالألم خلال الفترة الماضية، وانتظرنا أن يتحسن بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ومن الصعب مشاركته أمام الهلال".