لحظة بلحظة.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 12 مارس 2024 01:39 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

انفرد "كورة بلس" بتطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر والذي تعرض لسقوط مفاجئ خلال مواجهة فريقه ضد الاتحاد السكندري أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

التطورات الصحية لـ أحمد رفعت من مراسل "كورة بلس"

- تم عمل جلسة حاليا داخل المستشفى بين جميع الأطباء الذين يشرفون على الحالة، في وجود كل أفراد عائلة اللاعب.

الطبيب وضح صعوبة نقله لمكان أخر وأكد أنه يحتاج 48 ساعة حتى تستقر الحالة، وسمح لوالدته بصفة استثنائية الدخول لغرفة العناية من أجل الاطمئنان عليه.

رابطة الأندية تطمئن على أحمد رفعت

حرصت رابطة الاندية برئاسة النائب أحمد دياب  على التواصل الدائم مع كل المسؤلين في نادي فيوتشر و  مسؤولي المستشفي ومتابعة حالة أحمد رفعت لاعب الفريق أولا بأول منذ سقوطه في مباراة الاتحاد أمس.

وقال أحمد دياب رئيس الرابطة، أن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم دياب، بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالما.

ووفقا للمصادر، تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية دامت لأكثر من ساعة خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأمر الذي تسبب في نقله مستشفى زمزم في الإسكندرية لتلقي العلاج المناسب.

طالع من هُنا.. تطورات حالة أحمد رفعت.. تعرض لأزمة قلبية

المصادر أكدت لـ كورة بلس، أن رفعت استجاب للصدمات بشكل نسبي، مما جعل هناك تحسن أكبر في حالة التنفس الخاصة به وكذلك النبض.

وفي سياق متصل، أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسميا اليوم يؤكد من خلاله انفراد كورة بلس، وجاء البيان على النحو الآتي: 

يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفي زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

طالع من هُنا.. بيان مودرن فيوتشر تأكيدا لانفراد كورة بلس

وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفي وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.