بث مباشر.. المدير الطبي لمستشفى زمزم يكشف آخر التطورات الصحية لـ أحمد رفعت (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 12 مارس 2024 04:06 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت - لاعب مودرن فيوتشر

أحمد رفعت - لاعب مودرن فيوتشر

كشف الدكتور سامح السيد المدير الطبى لمستشفى زمزم بالإسكندرية أخر التطورات الصحية لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، والذي تعرض لسقوط مُفاجئ خلال مشاركته في لقاء الاتحاد ضد مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال سامح السيد في بث مباشر عبر "كورة بلس": "قمنا بعمل جميع الاجراءات الطبية اللازمة لأحمد رفعت، ونتواصل مع أهله بشكل دوري".

وأضاف: "لا أحد يعلم وقت محدد لاستقرار حالته الصحية، ولن نستطيع الإجابة على هذا السؤال والأمر متوقف على استجابته وتوفيق ربنا".

وتابع: "هناك أسباب كثيرة لحدوث الأزمات القلبية، ومع مرور الوقت سنقوم بتحديد أسباب الأزمة واستبعاد أسباب أخرى".

وأردف: "فور وصول أحمد إلى المسستفى وجدنا حالة حب كبيرة من الجماهير ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، بالإضافة إلى تواجد وليد دعبس وهيثم عرابي ومجلس إدارة مودرن فيوتشر وأعضاء اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، وندعو الله أن يتكلل المجهود على خير".

وذكر: "أخطرنا أهل أحمد رفعت بالتقرير الطبي لحالته الصحية خلال اجتماع تم بيننا، والشاهد حتى الأن طالما المريض يتواجد على جهاز تنفس اصطناعي فحالته غير مستقرة، وقد تحدث تغيرات لحالته الصحية في أي لحظة".

طالع أيضًا:

الأهلي في مواجهة رمضانية ضد البنك الأهلي بالدوري لمواصلة مسيرة الانتصارات

الكشف عن قائمة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

رابطة الأندية تطمئن على أحمد رفعت

حرصت رابطة الاندية برئاسة النائب أحمد دياب  على التواصل الدائم مع كل المسؤلين في نادي فيوتشر و  مسؤولي المستشفي ومتابعة حالة أحمد رفعت لاعب الفريق أولا بأول منذ سقوطه في مباراة الاتحاد أمس.

وقال أحمد دياب رئيس الرابطة، أن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم دياب، بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالما.