الوداد قد يُحرم من مونديال الأندية بسبب مهاجم الأهلي السابق واللاعب: لم يتواصل معي أحد

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 12 مارس 2024 05:27 م

shareicon

مشاركه

والتر بواليا

والتر بواليا

كشف الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق تفاصيل أزمته الأخيرة مع الوداد البيضاوي والتي قد تتسبب في حرمان الفريق المغربي من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة.

وقال والتر بواليا في تصريحات عبر Kora Plus: "هناك قضية بيني وبين الوداد المغربي، والقرار النهائي أصبح في يد محكمة التحكيم الدولية".

وتابع: "لم يتواصل أحد معي من إدارة فريق الوداد الرياضي لإيجاد حل ودي في تلك الأزمة".

واختتم بواليا تصريحاته قائلًا: "نحن في حالة انتظار الآن للقرار النهائي الصادر من محكمة التحكيم الرياضية والذي سيكشف كل شئ".

تفاصيل الأزمة المالية بين والتر بواليا والوداد المغربي

في شهر ديسمبر الماضي، نجح والتر بواليا في الحصول على قرار صالح له من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع فريق الوداد.

طالع أيضًا:

الأهلي في مواجهة رمضانية ضد البنك الأهلي بالدوري لمواصلة مسيرة الانتصارات

مهاجم الأهلي السابق يضع الوداد المغربي في ورطة كبرى

وأصبح الوداد الرياضي ملزمًا بدفع مبلغ 250 مليون سنتيم كتعويض لبواليا بسبب عدم الامتثال لشروط العقد الذي وقعه سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي مع اللاعب، بالإضافة إلى 5٪ فوائد تأخير من إجمالي المبلغ، اعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 وحتى تاريخ السداد.

وأشارت تقارير مغربية إلى أنه يجب على إدارة الوداد تسديد المبلغ المذكور قبل نهاية شهر مارس الحالي لتجنب حرمان الفريق من المشاركة في كأس العالم للأندية.

المهاجم الكونغولي كان قد لعب في صفوف الأهلي موسم 2021 قادماً من الجونة، إلا إنه رحل سريعاً بنهاية ذلك الموسم إلي العديد من الأندية على سبيل الإعارة حتى تم فسخ التعاقد في صيف الموسم الماضي 2023.