كأس العرب.. كيروش: سعيد بالعودة في النتيجة.. وننتظر التقرير الطبي لحمدي فتحي

كتب : هيثم حبيب

السبت، 11 ديسمبر 2021 08:24 م

shareicon

مشاركه

أكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، أن منتخب الأردن بدأ بشكل أفضل من الفراعنة في المباراة، ولكن لاعبي الفريق تمكنوا من تدارك الأمر بعد ذلك وتحقيق الفوز.

وقال كيروش ف المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الأردن بدأ المباراة بشكل أفضل، ولكن لاعبونا تمكنوا من تدارك الأمر، فنحن نمتلك في لاعبين صغار، ولكن في النهاية تمكننا من تحقيق الفوز"ز

وأضاف كيروش:" يجب أن نفتخر بلاعبينا بعد ما قدموه في مباراة اليوم، وشوط أول صعب جدًا تمكنا من العودة بشكل تدريجي للمباراة، يجب أن نشكر لاعبينا على ما قدموه".

وتابع:" بدون أخطاء لن نتعلم ولن نتمكن من الفوز بالبطولات، وهذا ما يحدث دائمًا، لذلك اليوم بعد التأخر بهدف ثم العودة والفوز، شعرت بفرحة كبيرة".

وتحدث كيروش عن إصابة حمدي فتحي قائلًا:" لم نتمكن من تحديد حجم إصابة حمدي فتحي بشكل كامل، ونحن في انتظار التقرير الطبي النهائي للاعب، وسوف نتوجه للراحة من أجل الاستشفاء بعد مباراة طويلة وصعبة".

وانتقل كيروش عن إصابة حجازي قائلًا:" لسنا واثقين من إمكانية مشاركة حجازي حتى الآن، خلال 40 عامًا في مجال كرة القدم، أرغب في البداية بشكل جيد والختام بشكل جيد، ولكن في الحقيقة أن تبدأ سيئًا وتنهي جيدًا أفضل من العكس".

يذكر أن منتخب مصر تمكن من الصعود لنصف نهائي كأس العرب، وذلك بعد تحقيق الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي.