إدارة وجهاز ولاعبي المصري البورسعيدي يزورون أحمد رفعت في المستشفى

كتب : محمد الجزار

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:37 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

حرص مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي والجهاز الفني ولاعبي الفريق، على زيارة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، في المستشفى، عقب مباراة زد، مساء الثلاثاء.

وكان المصري تعادل مع فريق زد في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الدوري المصري الممتاز، مساء الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقب المباراة توجه مجلس إدارة النادي المصري والجهاز الفني واللاعبين، إلى المستشفى من الملعب مباشرة، من أجل زيارة رفعت والاطمئنان عليه.

وسبق وأن لعب أحمد رفعت لفترة بقميص النادي المصري خلال السنوات الماضية.

بيان مستشفى زمزم:
أصدرت إدارة مستشفى زمزم التي تشرف على حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، بيانًا تفصيليًا عن حالته منذ وصوله إلى هناك حتى الأن.

وكان رفعت قد تعرض لأزمة قلبية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات دوري نايل بالجولة الـ16 على ستاد الإسكندرية نقل على إثرها مباشرة إلى المستشفى.

وأوضح البيان أن اللاعب وصل في حالة توقف لعضلة القلب وتم خضوعه لعمليات إنعاش قلب رئوي مع وجود بعض الاضطربات في ضربات القلب أثناء محاولات إنعاشه مما اضطر الأطباء لاستخدام نحو 20 صدمة كهربائية.

وأضاف البيان أنهم قاموا بوضعه على جهاز التنفس الصناعي من أجل استعادة نسبة الأكسجين ومحاولة ضبط الحموضة في الدم وثاني أكسيد الكربون، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات التي أوضحت أن المخ لم يتعرض لأي تضرر ووجود بعض الالتهابات واحتقان في الصدر بسبب الإنعاش الرئوي.