منتخب مصر يبدأ معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن استعدادًا لدورة الإمارات

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:49 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء معسكره الأول تحت قيادة مديره الفني حسام حسن استعدادآ للمشاركة في دورة الإمارات الودية. 

وتقام دورة الإمارات الودية بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا خلال شهر مارس الجاري.

 ويواجه منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في الخامس والعشرين من مارس، قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي، في ختام بطولة الإمارات الودية.

وتغادر بعثة منتخب مصر17 مارس الجارى إلى الإمارات، للمشاركة فى الدورة الودية هناك بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وظهرت بعض الوجوه الجديدة في قائمة منتخب مصر المُعلنة من جانب حسام حسن، في بعض المراكز، حيث يبحث المدير الفني للفراعنة عن قيادة المنتخب للظهور بشكل مميز.

على مستوى مركز حراسة المرمى، تم استدعاء مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي لأول مرة لقائمة منتخب مصر الوطني، وذلك بعد ظهوره بشكل مميز مع الأهلي منذ إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي وتعرضه لخلع في الكتف خلال مشاركته بكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

أقرأ أيضًا

الكشف عن موقف فابينيو من مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

حارس مرمى المنصورة يتعرض لوعكة صحية أثناء صلاة التراويح

شاهد انفعال أكرم توفيق بعد تغييره في مباراة البنك الأهلي

على مستوى مركز الظهير الأيسر، تواجد محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، لأول مرة في قائمة منتخب مصر النهائية بعدما تم استدعائه من قبل من جانب روي فيتوريا المدير الفني السابق للقائمة الأولية لمنافسات كأس الأمم 2023 ولكن تم استبعاده من القائمة النهائية المُشاركة في البطولة.

كما تم استدعاء محمد الشامي لاعب فريق المصري لأول مرة لقائمة منتخب مصر