كولر يعنف لاعبي الأهلي بعد الخسارة من البنك الأهلي

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:49 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعا بلاعبي الفريق، عقب مباراة البنك الأهلي، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، عبر خلاله عن استياءه وغضبه الشديد من خسارة اللقاء.

هُزم الأهلي من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري نايل، التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة.

علم "كورة بلس" أن كولر وجه انتقادات قوية للاعبين بسبب عدم التعامل بالجدية اللازمة مع اللقاء ومنح الفرصة للمنافس لتسجيل أكثر من هدف.

كولر لام لاعبيه جميعًا وأكد أن الفريق افتقد الشراسة المطلوبة في استعادة الكرة والضغط على المنافس وسقط في أخطاء دفاعية ساذجة كلفته الخسارة.

فيما طالب كولر اللاعبين بضرورة مراجعة أنفسهم مؤكدًا أنه لن يقبل بما حدث مرة أخرى بسبب سوء المستوى والاستهتار وليس الخسارة التي هي واردة في كرة  القدم.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه نظيره سيمبا التنزاني.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

يذكر أن الفائز من ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الذهاب أحد أيام 29 أو 30 مارس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.