موسوعة جينيس تتواصل مع نادي الهلال لتسلم شهادة الإنجاز التاريخي

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 13 مارس 2024 03:14 م

shareicon

مشاركه

الهلال

الهلال

دخل نادي الهلال السعودي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعدما بات صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ أندية كرة القدم، بتحقيقه 28 انتصارا متتاليا.

وتمكن الهلال من الوصول إلى هذه القائمة التاريخية، بعدما حقق الفوز رقم 28 تواليا في مختلف البطولات، وتخطى الرقم الذي حققه فريق ذا نيو سينتس الويلزي (27 فوز)،ورقم أياكس أمستردام والذي حقق 26 انتصارا تواليا في موسم 1971-1972.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، فتحت باب التواصل مع إدارة نادي الهلال من أجل تحديد موعد لتسلم شهادة أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.

وقالت "الرياضية" أن الموسوعة أشادت بالرقم الذي حققه الهلال، مشيرة إلى أنه يوم تاريخي، وهناك تواصل حاليًا مع الإدارة لمعرفة جاهزيتهم من أجل تحديد موعد تسلم الشهادة.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه لا يتوفر موعد رسمي حتى الآن، لكن هناك تعاون مع نادي الهلال من جانب موسوعة "جينيس" لإجراء مراسم تسلم الشهادة بأسرع وقت ممكن.

ووصل الهلال إلى هذا الإنجاز، بفوزه على مواطنه الاتحاد بنتيجة 2-0 بملعب "الجوهرة المشعة" مساء أمس الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليصطدم بالعين الإماراتي في نصف نهائي البطولة.