يورجن كلوب: محمد صلاح جاهز لمواجهة سبارتا براج.. ولكن!

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 13 مارس 2024 04:14 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب ومحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، آخر تطورات إصابة وتأهيل النجم المصري محمد صلاح، قبل مواجهة سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023 - 2024.

كلوب : محمد صلاح جاهز لمواجهة سبارتا براج

وقال كلوب في تصريحات قبل المباراة ردا على سؤال عما إذا كان ليفربول لا يزال يتطلع إلى تعزيز مهاراته في اللعب: "من المهم أن نقوم ببناء مو".

وأضاف: "إنه جاهز، ليس لمدة 90 دقيقة لكنه قد يلعب. إنه في أعلى مستويات اللياقة. كل شيء على ما يرام الآن وليس علينا التعامل مع هذا النوع من الأشياء الآن". 

طالع أيضًا: كلوب : ليفربول أفضل ناد في العالم ولم أغير قراري بعودة إدواردز

يسلعب ليفربول مباراة تعد تحصيل حاصل بعد الانتصار العريض بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب قبل لقاء الإياب أمام براج يوم الخميس، لكن كلوب حريص على مواصلة فريقه زخمه قبل المباراة.  

وقال الألماني: "نريد أن نلعب أفضل مباراة كرة قدم ممكنة". "هذه هي الطريقة التي نقرر بها التشكيلة دائمًا. لا أستطيع أن أخبرك في هذه اللحظة بما سأفعله، حتى لو أردت ذلك. كان لدينا عدد قليل من اللاعبين أمس الذين احتاجوا إلى يوم إضافي.

'دعونا نرى كيف هم اليوم. ستكون فكرة التشكيلة هي الحصول على أفضل الأرجل. علينا أن نتجاهل النتيجة (من مباراة الذهاب). نحن بحاجة للحفاظ على الإيقاع والاستمرار. لا تفكر في المباراة القادمة يوم الأحد، حتى عندما تكون مباراة مانشستر يونايتد.