إبراهيم دياز يفوز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر فبراير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 مارس 2024 05:27 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم دياز

إبراهيم دياز

حصد إبراهيم دياز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، جائزة أفضل لاعبي الفريق الملكي خلال شهر فبراير الماضي.

وتفوق إبراهيم دياز، على زملائه الثلاثي لوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور وتوني كروس في السباق على الجائزة عن شهر فبراير المنتهي.

6 نجوم مهددين بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف

أصبح 6 لاعبين بارزين على أعتاب مغادرة صفوف فريق ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك 4 لاعبين في ريال مدريد ستنتهي عقودهم في شهر يونيو المقبل، وهم لوكا مودريتش وتوني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز، كما هو الحال مع الثنائي المعار لنهاية الموسم خوسيلو ماتو وكيبا أريزابالاجا.

ورصدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها تفاصيل موقف كل واحد منهم، بعدما ربطت أنباء اسماؤهم بالخروج عن أسوار "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل.

مودريتش

الكرواتي صاحب الـ "38 عامًا" لا يفكر حاليا في الاعتزال، وكل شيء يشير إلى أنه سيكون على استعداد للبقاء لعام آخر، لكن يبدو أن ريال مدريد لا ينوي التجديد له.

 مودريتش أيضًا مطلوب في الدوري السعودي للمحترفين.

كروس

الألماني البالغ من العمر 34 عامًا، يعد لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، والنادي يريد أن يستمر اللاعب لموسم آخر، لكن تصرفات كروس غامضة، ومن الممكن أن تصل إلى الاعتزال، وعلى الرغم من أنه يبدو أنه لن يفعل ذلك، لكن كروس يمكن أن يفعل أي شيء.

ناتشو

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، كان قريبًا بالفعل من مغادرة ريال مدريد في الموسم الماضي، لكن انتهى به الأمر بالتجديد، وفي الوقت الحالي يتكرر نفس الموقف، لكن ريال مدريد سيتقبل قراره سواء أراد البقاء أو الرحيل.

فاسكيز

سيتم عامه الـ 33 في يوليو المقبل، وكان قريبًا بالفعل من مغادرة ريال مدريد في عام 2021، في آخر تجديد له، وسيكون النادي الإسباني سعيدًا باستمراريته، ويبدو أن اللاعب ملتزم أيضًا بالبقاء في سانتياجو برنابيو.

خوسيلو

سيبلغ المهاجم 34 عامًا في 27 مارس الجاري، وهو يلعب على سبيل الإعارة قادما من إسبانيول حتى 30 يونيو المقبل، ويجب على ريال مدريد دفع 1.5 مليون يورو للاحتفاظ به، ويبدو أن النادي ينوي دفع المبلغ بالفعل للإبقاء عليه.

كيبا أريزابالاجا

وصل حارس المرمى صاحب الـ 29 عامًا على سبيل الإعارة من تشيلسي بعد إصابة تيبو كورتوا، لكنه جلس بديلا لأندري لونين، وكل شيء يشير إلى عودة الحارس إلى تشيلسي في الصيف، لأن النادي الملكي ليس لديه نية دفع مبلغ 20 مليون يورو للإبقاء عليه.