إنتر ضد أتلتيكو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من دوري الأبطال

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:46 م

shareicon

مشاركه

أتلتيكو مدريد وإنتر

أتلتيكو مدريد وإنتر

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مواجهة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد ، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إنتر ضد أتلتيكو 

بدأت المباراة سريعا من جانب أتلتيكو مدريد حيث شهدت الدقيقة 6، تسديدة قوية من صامويل لين من يسار منطقة الجزاء أبعدها حارس إنتر يان سومر من أسفل يسار مرماه.

وانفرد دينزل دومفريز لاعب انتر انفراد تام بالمرمى من يمين منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة أرضية قوية أبعدها الحارس يان أوبلاك بشكل رائع عن مرماه.

وسدد مارتينيز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع أتليتكو مدريد ثم أمسك بها الحارس يان أوبلاك من أعلى منتصف مرماه على مرتين.

وأرسل نيكولو باريلا كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها فيديريكو ديماركو بتسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ومرر كوكي تمريرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع إنتر ووصلت إلى أنطوان جريزمان المنفرد تماما بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت الشباك.

تشكيل أتلتيكو مدريد اليوم أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: سافيتش - فيتسل - هيرموسو.

الوسط: مولينا - لينو - كوكي - دي باول - لورينتي.

الهجوم: موراتا - جريزمان.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: مولدوفان - جوميز - أزبيليكويتا - باوليستا - رينالدو - ساؤول - ريكيلمي - فيرميرين - باريوس - ديباي - كوريا.

تشكيل إنتر ميلان أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: سومر.

الدفاع: باستوني - دي فري - بافارد.

الوسط: ماركو - مختاريان - تشالهانوجلو - باريلا - دومفريس.

الهجوم: تورام - لاوتارو مارتينيز.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: دي خينارو - أوديرو - أتشيربي - بوشانان - دارميان - كلاسين - فراتيسي - أسلاني - سار - ستانكوفيتش - سانشيز - بيسييك.