الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة وديًا بسبب موعد مباراة سيمبا

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا التنزاني

الأهلي وسيمبا التنزاني

خاطب النادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري، لتنسيق المواعيد الخاصة بالبطولة الودية التي سيخوضها منتخب مصر الوطني خلال شهر مارس الجاري، ومواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تُقام البطولة الودية في الفترة بين 18 إلى 26 مارس الجاري، حيث يشارك خلالها منتخب مصر ونيوزيلندا، وكذلك المنتخب الكرواتي، والتونسي، في الوقت الذي يواجه فيه الأهلي نظيره سيمبا في تنزانيا بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، يوم 29 مارس الجاري، وفقا للتصريحات الإعلامية لمسؤولي نادي سيمبا عقب إجراء قرعة الدور ربع النهائي.

وحدد الأهلي يوم 26 مارس الجاري موعدا مبدئيا للسفر إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا يوم 29، وبالتالي خاطب النادي الأهلي اتحاد الكرة من أجل محاولة تعديل موعد الدورة الودية بتقديمها لمدة يوم واحد من أجل إتاحة الفرصة للاعبي الأهلي بالسفر إلى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا.

واستند الأهلي في خطابه إلى اتحاد الكرة بتمثيله لمصر في بطولة قارية، حيث يبحث المارد الأحمر عن حصد اللقب للعام الثاني على التوالي بعد التتويج به في الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي في النهائي.

طالع أيضا

براهيم دياز والشيبي ضمن قائمة منتخب المغرب في معسكر مارس

45 دقيقة كافية للتأثير رغم الإصابة.. ماذا قدم محمد صلاح بمشاركته كبديل مع ليفربول؟

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن اليوم استضافة مصر للبطولة الودية والتي كان مقرر خوضها في الإمارات، على أن يقوم الاتحاد بتنظيم البطولة، والتي ستشهد مواجهة بين تونس وكرواتيا في نصف النهائي وكذلك مصر ضد نيوزيلندا، ثم مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس في حين تحدد موعد النهائي يوم 26 من الشهر ذاته.