أستون فيلا في مواجهة نارية ضد أياكس أمستردام بـ دوري المؤتمر الأوروبي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 14 مارس 2024 09:23 ص

shareicon

مشاركه

أستون فيلا

أستون فيلا

يخوض فريق أستون فيلا الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس مواجهة نارية ضد نظيره أياكس أمستردام الهولندي في إياب دور الـ 16 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يدخل فريق أستون فيلا الإنجليزي مباراة الليلة والتي تقام علة أرض ملعب" فيلا بارك" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة أياكس أمستردام الهولندي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أستون فيلا في مواجهة قوية ضد أياكس أمستردام

مباراة أستون فيلا ضد أياكس أمستردام ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 مواجهة الليلة بين أستون فيلا و أياكس أمستردام ستكون حاسم في تحديد هوية الفريق المتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

أقرأ أيضًا

ليفربول في مهمة سهلة ضد سبارتا براج بـ الدوري الأوروبي

الشباب يسعى لزيادة جراح الحزم في الدوري السعودي

سيراميكا كليوباترا يبدأ تحضيراته لمواجهة زد في دوري نايل

يطمح أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والصعود إلى الدور ربع النهائي حيث يسعى الفريق الإنجليزي لمواصلة مشواره في البطولة القارية التي يأمل في الوصول إلى أبعد نقطة فيها.

ومن جانبه فإن أياكس أمستردام لن يفوت الفرصة حيث يراهن على طموح لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على أستون فيلا على أرضه ووسط جماهيره وهو ما يجعل مباراة الفريقين اليوم الأقوى بين مواجهات دور الـ 16 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.