الأعلى تقييما.. ماذا قدم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي ضد ناشفيل؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 14 مارس 2024 12:18 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي - إنتر ميامي

ليونيل ميسي - إنتر ميامي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه وقاد فريقه إنتر ميامي لتحقيق فوز كبير على نظيره ناشفيل بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس.

وانتهت مباراة الذهاب بين إنتر ميامي و ناشفيل بالتعادل بنتيجة 2-2 قبل أن يتمكن ميسي من خطف تذكرة الصعود لصالح فريقه في مباراة الإياب.

ليونيل ميسي وسواريز يقودان إنتر ميامي لإنجاز تاريخي

وشهد تشكيل إنتر ميامي أمس عودة ميسي وسواريز إلى التشكيل الأساسي أمام ناشفيل في إياب ثمن النهائي بالبطولة بعد الراحة التي حصلا عليها في المباراة الأخيرة التي خاضها إنتر ميامي في الدوري ضد مونتريال.

وتألق ميسي وسواريز بشكل كبير خلال المباراة القوية حيث وسجل وصنع كل منهما هدفا ليقودا إنتر ميامي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد. 

وافتتح لويس سواريز التسجيل لصالح إنتر ميامي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء قبل أن يسجل ليونيل ميسى الهدف الثاني في الدقيقة 23 وفي الدقيقة 63 أحرز روبرت تايلور الهدف الثالث. 

ومن المقرر أن يصطدم إنتر ميامي بالفائز من مباراة مونتيرى وسينسيناتى فى الدور ربع النهائى من البطولة القارية.

 وخرج ليونيل ميسى مصابا فى بداية الشووط الثانى، حيث شهدت المباراة تبديله، حيث تقول التقارير إنه شعر بحمل زائد فقرر الخروج وعدم المخاطرة.

وغادر ميسي الملعب الدقيقة 49 ليحل محله الفنلندي روبرت تايلور حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن التبديل تم بعد شعوره بحمل زائد.

أرقام ليونيل ميسي في انتصار إنتر ميامي ضد ناشفيل

نال ليونيل ميسي أعلى تقييم في مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ناشفيل ، في اللقاء الذي لعب فجر اليوم الخميس، ضمن مواجهات كأس الكونكاكاف، حيث حصل على قيم ة 8.5 من 10 وهو الأكبر بين الفريقين.

وخلال المباراة التي انتهت بنتيجة 3 - 1 لصالح إنتر ميامي، تمكن ميسي من اللعب لمدة 50 دقيقة، سجل خلالها هدف وصنع آخر، من تسديدة على المرمى وأخرى خارجه وأخيره اصطدمت بالدفاعات.

لمسى ميسي الكرة 36 مرة، وكانت دقة تمريراته بنسبة 89 بالمئة، حيث قام بتمرير 24 تمريرة من أصل 27.

فاز ميسي بـ 3 من أصل أربع صراعات ثنائية على الكرة، وفقد الاستحواذ على الكرة في 5 مرات