خالد عبد الفتاح يعود لحسابات كولر لتدعيم دفاع الأهلي.. خاص

الخميس، 14 مارس 2024 12:30 م

shareicon

مشاركه

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

ينوي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعانة بخالد عبد الفتاح، مجددًا في مركز قلب الدفاع، بعد ابتعاده الفترة الأخيرة لحساب عمر كمال عبد الواحد الذي انضم للفريق قادمًا من مودرن فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

علم "كورة بلس" أن كولر كان قد استقر على الدفع بعمر كمال في مركز قلب الدفاع، لكن بعد مباراة البنك الأهلي والتي خسرها الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاث، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري نايل.

قرر كولر عودة خالد عبدالفتاح كخيار ضمن خيارات الدفاع بفريق الأهلي للاعتماد عليه في المباريات المقبلة، حيث يسعى للاستعانة به الفترة المقبلة خصوصًا في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها لاعبي الأهلي في الخط الخلفي.

أقرأ ايضًا

خالد بيبو يكشف عن تفاصيل مكالمة كولر وحسام حسن

مران الأهلي | اجتماع لكولر مع اللاعبين.. وتدريبات استشفائية للأساسيين أمام البنك

الأهلي يتخذ قرارا خاصا ضد لاعبيه بعد الخسارة من البنك.. وغرامة على أكرم توفيق

ومن المقرر أن يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 عندما يواجه نظيره سيمبا التنزاني.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وقوع النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بصفته المتصدر لمجموعته الرابعة التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويذكر أن الفائز من ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الذهاب أحد أيام 29 أو 30 مارس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.