معسكر مغلق لمنتخب مصر للصالات استعدادًا لتصفيات كأس العالم بـ 19 لاعبة

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 14 مارس 2024 12:51 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للصالات

منتخب مصر للصالات

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية "صالات" بقيادة مدربه نادر رشاد، معسكر مغلق خلال الفترة من 16 وحتى 21 مارس الجاري، استعدادا لملاقاة منتخب الكويت وديا بعد عيد الفطر المبارك، وتحديدا خلال شهر مايو المقبل في الكويت.

ومن المقرر أن يدخل منتخبنا الوطني المصر معسكرا مغلقا، في إحدى فنادي مدينة نصر بـ 16 لاعبة بينهن 4 حارسات مرمى، وينطلق المعسكر من السبت المقبل ويستمر حتى الأربعاء، على أن تعود اللاعبات لأنديتهن عقب المعسكر.

ويشارك منتخب مصر في بطولة إفريقيا بمشاركة 8 منتخبات إفريقية، والتي سيتأهل من خلالها منتخبين فقط إلى بطولة كأس العالم في نسخته الأولى 2025، والمقرر إقامتها ب 16 منتخبا خلال العام المقبل.

ويبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر للصالات بقيادة نادر رشاد، عن إقامة وديات قوية لمنتخبنا الوطني خلال الفترة الحالية، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يونيو 2024، والمؤهلة إلى النسخة الأولى من بطولة كأس العالم 2025.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قد قرر في مايو الماضي، تعيين نادر رشاد مديرا فنيا لمنتخب مصر الصالات لكرة القدم النسائية، خلفا للمدير الفني السابق عبد الفتاح عباس.

وتقدم نادر رشاد في السابق بمقترح لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإقامة دوري كرة القدم النسائية "صالات"، أسوة بالدوري الممتاز للرجال "صالات" من أجل توسيع قاعدة الممارسة للعبة.