نبأ سار في صفوف النصر قبل مواجهة الأهلي بالدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 مارس 2024 05:43 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف عبد الرحمن غريب، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن عبد الرحمن غريب، لاعب فريق النصر، سيشارك في التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، للمرة الأولى، بعد تعرضه لإصابة عضلة الساق أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار التقرير إلى أن الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، منح اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريب الأخير قبل مواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، في جدة، بعد أن أثبتت الأشعة سلامته من تعرضه إلى تمزق في العضلة.

طالع ايضًا:

خالد عبد الفتاح يعود لحسابات كولر لتدعيم دفاع الأهلي.. خاص

مطالب في الزمالك بضم مدرب مصري جديد للجهاز المعاون لـ"جوميز"

كاف يُحدد موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا (خاص)

ومن المقرر أن يتسلم المدرب البرتغالي لويس كاسترو من الجهاز الطبي قبل تدريب اليوم الخميس، التقرير الطبي الأخير بشأن إصابة المدافعين عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل، حيث يعاني الأول من إصابة عضلة الساق "السمانة"، بينما أصيب الثاني في العضلة الضامة، وجميع الإصابات الثلاث حدثت في الشوط الثاني من مواجهة العين الإماراتي.