عبد الظاهر السقا وناصر ماهر يزوران رفعت في المستشفى للاطمئنان على حالته

كتب : محمد الجزار

الخميس، 14 مارس 2024 10:56 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

تستمر زيارات نجوم الكرة المصرية لأحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، خلال مباراتهم أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل.

وتواجد الثنائي عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر السابق، وناصر ماهر، لاعب الزمالك في مستشفى زمزم، لزيارة أحمد رفعت في العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة قلبية نقل على إثرها من ستاد الإسكندرية، فاقدا للوعي. 

واطمئن الثنائي على نجم فريق مودرن فيوتشر داخل العناية المركزة، إذ يستمر الأطباء في ملاحظته خلال الـ48 ساعة المقبلة لحسم موقفه من نقله إلى مركز تخصصي في أمراض القلب.

طالع أيضًا:

ساوثجيت يُعلن قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي البرازيل وبلجيكا الودية

وليد صلاح الدين: الأهلى يحتاج مهاجم صريح فقط.. وموسيماني من أفضل المدربين

كان وقد قال سامح السيد المدير الطبى لمستشفى زمزم بالإسكندرية  في بث مباشر عبر "كورة بلس": "قمنا بعمل جميع الاجراءات الطبية اللازمة لأحمد رفعت، ونتواصل مع أهله بشكل دوري".

وأضاف: "لا أحد يعلم وقت محدد لاستقرار حالته الصحية، ولن نستطيع الإجابة على هذا السؤال والأمر متوقف على استجابته وتوفيق ربنا".

وتابع: "هناك أسباب كثيرة لحدوث الأزمات القلبية، ومع مرور الوقت سنقوم بتحديد أسباب الأزمة واستبعاد أسباب أخرى".

وأردف: "فور وصول أحمد إلى المسستفى وجدنا حالة حب كبيرة من الجماهير ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، بالإضافة إلى تواجد وليد دعبس وهيثم عرابي ومجلس إدارة مودرن فيوتشر وأعضاء اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، وندعو الله أن يتكلل المجهود على خير".

وذكر: "أخطرنا أهل أحمد رفعت بالتقرير الطبي لحالته الصحية خلال اجتماع تم بيننا، والشاهد حتى الأن طالما المريض يتواجد على جهاز تنفس اصطناعي فحالته غير مستقرة، وقد تحدث تغيرات لحالته الصحية في أي لحظة.