تيفو "فرقة الرعب" يشعل كلاسيكو الأهلي والنصر

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 15 مارس 2024 12:30 م

shareicon

مشاركه

تيفو فرقة الرعب

تيفو فرقة الرعب

حرصت جماهير أهلي جدة، على تقدم الدعم لفريقها، قبل مواجهة النصر، اليوم، الجمعة، في قمة منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعدت جماهير الأهلي "تيفو" بعنوان "فرقة الرعب"  سيتم رفعه خلال موقعة الكلاسيكو أمام النصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

وقبل المباراة يحتل فريق النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، حيث خقق الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 4 مباراتين وتلقى 4 هزائم، بينما يأتي أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، من 14 فوز و 5 تعادلات و 4 هزائم.

ويتطلع النصر لتحقيق الفوز على الأهلي في الكلاسيكو، لتقليل الفارق النقطي بينه وبين المتصدر الهلال الذي اتسع إلى 12 نقطة عقب خسارته أمام الرائد في الجولة الماضية بنتيجة 4-3.

ويتطلع النصر لاستعادة الثقة مجددا بعد سلسلة من الإخفاقات التي أحبطت جماهيره، خاصة بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام العين الإماراتي في مواجهة إياب دور ربع النهائي.

في المقابل، يدخل أهلي جدة المباراة باحثا عن مواصلة تقليص الفارق بينه وبين النصر إلى 3 نقاط وانتهاء موسمه في الوصافة، بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري السعود