آرسنال ضد بايرن ميونخ قمة دوري أبطال أوروبا المحفوفة بالمخاطر

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 15 مارس 2024 02:09 م

shareicon

مشاركه

آرسنال ضد بايرن ميونخ

آرسنال ضد بايرن ميونخ

بعيدًا عن المباريات النارية المنتظرة من قبل الأندية الإسبانية الثلاثاء في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد ضد مانشستر سيتي وبرشلونة ضد باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، ستكون هناك مبارزة قوية بين ثنائي يبحث كل منهما عن تحقيق إنجاز كبير له في الموسم الحالي.

آرسنال ضد بايرن ميونخ ، حينما تسمع عن هذا اللقاء يتبادر إلى ذهنك القوة الكبيرة والإثارة المتوقعة التي ستشهدها تلك المواجهة بين الفريقين الإنجليزي والألماني، ولكل منهما هدفه الذي يسعى له بالموسم الجاري 2023-2024.

آرسنال ضد بايرن ميونخ.. قراءة بقمة مثيرة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي أرسنال تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا ضد بايرن ميونخ الذي يقوده توماس توخيل، في مواجهة شديدة التوتر.

ويواجه الجانرز، الذين يعودون إلى هذه الجولة بعد 14 عامًا، بعض البافاريين الذين يتمسكون بدوري أبطال أوروبا كحجة كبيرة "لإنقاذ" موسمهم غير المنتظم.

يتأخر رجال توخيل بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وقد خسروا بالفعل الكأس وكأس السوبر، ويعد دوري أبطال أوروبا هو هدفهم العظيم والوحيد في الموسم الحالي، لكنهم يواجهون أرسنال المتألق بشدة.

يتصدر فريق أرتيتا الدوري الممتاز بنفس النقاط مثل ليفربول وبفارق نقطة واحدة عن السيتي بعد فوزه في المباريات الثماني التي لعبها في عام 2024. وعلى الرغم من معاناتهم أمام بورتو في دور الـ16 وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، إلا أن أرسنال لديه فريق رائع، مليئ بالمواهب والنجوم الأوروبيين الحاليين، على رأسهم أوديجارد، ساكا، هافرتز، والإسباني ديفيد رايا بين الخشبات لحراسة عرينهم.

ليس أقل من بايرن، الذي يمتلك، إلى جانب "الحذاء الذهبي" هاري كين، لاعبين مزعزعين للاستقرار مثل ليروى ساني وتوماس مولر وجمال موسيالا، لديهم ترسانة كافية للتغلب على أي فريق. والعودة في أليانز.

هناك مباراة رائعة قادمة مع ريال مدريد ومانشستر سيتي في الأفق . ينتظرهم جوارديولا أو أنشيلوتي في نصف النهائي.