كواليس جلسة طارق العشري مع لاعبي الاتحاد.. تعنيف وفرصة أخيرة.. خاص

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 15 مارس 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

كشر طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندري، عن أنيابه وأبدى غضبه في أول تدريبات الفريق الأول بعد أن اجتمع باللاعبين عقب العودة للتدريبات والعودة من الراحة السلبية التي منحها لهم لمدة 48 ساعة.

قال العشري للاعبين خلال الجلسة: "لقد خذلتموني بعد الأداء الذي لا يرقي باسم نادي الاتحاد السكندري أمام مودرن فيوتشر وأهدرتهم هيبة الفريق العريق بعد أن كان أي فريق يأتي إلى الإسكندرية يتمنى حصد نقطة في ستاد الإسكندرية ستاد الرعب".

أضاف منفعلاً: "ماذا بعد الأداء المتخاذل الذي خذلني أمام جماهير سيد البلد ورئيس النادي محمد مصيلحي الذي صرف لكم مكافأة الفوز على إنبي قبل اللقاء كما وصل مستحقاتكم الشهرية لكل لاعب إلى منزله؟ فماذا ينقصكم لتقدموا الأداء الجيد وتلعبون بروح الفانلة الخضراء؟". 

تابع توجيه لومه للاعبين قائلاً: "أن مباراة المصري القادمة هي أخر فرصة لبعض اللاعبين أما أن تثبتوا أنكم جديرين بارتداء قميص وشعار نادي الاتحاد السكندري أو لا وشاهدنا لاعبو البنك الأهلي والجونة كيف لعبوا بجرأة أمام الأهلي والزمالك ونجحو في الفوز برباعية وثلاثية وقد افتقدتم أنتم تلك الجرأة أمام فريق أقل منكم في الترتيب والنقاط".  

نتائج مواجهات ربع النهائي الدوري الأوروبي.. مواجهة سهلة لـ ليفربول أمام أتالانتا

قرعة سهلة لـ ليفربول في الدوري الأوروبي

وأضاف العشري في حديثه الغاضب ان البدلاء ليسوا على المستوى المطلوب كلما نظرت إلى الدكة لا اجد البديل الذي يستطيع تغير مجرى مباراة وعلى الجميع ان يشتغل على نفسه جيدا  حتى يكون له مكان في تمثيل الفريق ويدخل كاساسي 

وواصل العشري حديثه وقال لهم سنخوض 4 لقاءات وديه خلال فترة التوقف الحالية وسيخوض الفريق المباريات الأربع بتشكيلات مختلفة وسياخذ كل لاعب فرصته ليثبت نفسه امام الجهاز الفني ومن يثبت نفسه وبالعدل سياخذ مكانه في الفريق الأول 

وبعد الاجتماع خاض الفريق الأول تدريباته الاعتيادية مع وعد من اللاعبين أن يتم محو الأداء السيء في مباراة مودرن فيوتشرالأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال المباراة القادمة ومصالحة الجهاز الفني ورئيس النادي والجماهير.