ريال مدريد يقدم شكوى للمدعي العام ضد الجرائم التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 مارس 2024 04:04 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تقديم شكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز التي يتعرض لها الفريق مؤخرًا.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيانه: "قدم نادي ريال مدريد شكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور في محيط ملعب مونتجويك الأولمبي وملعب مدريد ميتروبوليتان قبل مباراة برشلونة، مباراة نابولي وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل بيان ريال مدريد، قائلًا: "يطلب ريال مدريد من مكتب المدعي العام أن يطلب من قوات الأمن التسجيلات الموجودة في كلا الموقعين من أجل التعرف على هوية مؤلفي الإهانات العنصرية والكراهية المذكورة".

وأتم البيان: "يدين ريال مدريد هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية التي تحدث، للأسف بشكل متكرر، ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور، سيواصل نادينا العمل للدفاع عن قيم كرة القدم والرياضة، وسيظل ثابتًا في كفاحه من أجل عدم التسامح مطلقًا في مواجهة مثل هذه الأحداث المثيرة للاشمئزاز مثل تلك التي لا تزال تحدث في الآونة الأخيرة".