أنشيلوتي: من يريد تحقيق دوري أبطال أوروبا عليه إقصاء مانشستر سيتي

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 15 مارس 2024 05:25 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن من يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا عليه إقصاء مانشستر سيتي من البطولة.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي عن قرعة دوري الأبطال: "ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دائماً ما يكون معقداً، الفكرة هي الفوز بالمنافسة وللقيام بذلك يجب عليك التغلب على الأفضل، قد يكون السيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، سيكون الأمر صعباً بالطبع، لكن إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً لأوروبا فيجب عليك إقصاء السيتي".

وأضاف: "نحن لا نهتم بلعب مباراة الإياب خارج ملعبنا. إنهم منافس صعب ولكن في الدور ربع النهائي لا يمكن أن يحدث أي شيء آخر. أعتقد أن الفكرة هي الفوز بالبطولة وإذا كنت تريد الفوز بها عليك التغلب على المنافس".

وواصل: "ما يسود بين الفريقين هو التفاؤل الكبير. نريد القتال. لا أعرف أي نوع من التفكير لدى مانشستر سيتي ولكن بالتأكيد نفس تفكيرنا".

وعن المرشح للفوز بالمباراة استمر: "كل شخص لديه رأيه. بالنسبة لي 50-50، ليس هناك فريق مرشح".

وعن قرار لعب الإياب في إسبانيا: "لا أعرف ماذا سيحدث. هذا لا يهم بالنسبة لنا. إنه قرار يتعين على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتخاذه مع السلطات".

واختتم: "مباراة الإياب لم تكن مباراة جيدة لأسباب عديدة والآن سيكون لدينا الوقت للتفكير في هذا الأمر. نحن نركز على مباراة الغد. القرعة هي التفاصيل بالنسبة لنا".