العطار: استشعرنا أن الشركة المنظمة للدورة الودية الرباعية متعثرة.. ونعد الجماهير بهذا الأمر

كتب : محمد نور

السبت، 16 مارس 2024 02:09 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

تحدث وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن التحديات التي واجهت شركة تنظيم الدورة الدولية الودية الرباعية حتى تمكنوا من حل جميع الأمور المتعلقة بتنظيم البطولة في العاصمة الإدارية.

وأكد العطار في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الشركة لا تزال قائمة وتعمل بشكل طبيعي، على الرغم من الشائعات التي تم تداولها بأنها غير موجودة لكن استشعرنا أن الشركة المنظمة للدورة الودية الرباعية متعثرة.

وأضاف العطار ولكنهم تواصلوا بشكل مستمر مع الاتحادات المشاركة، واتخذوا قرارًا مشتركًا بإقامة المعسكر في مصر للاستفادة الكاملة من فترة إعداد المنتخبات.

ووعد العطار الجماهير بأن البطولة ستكون حدثًا غير مسبوقًا، وستشهد مفاجآت كثيرة حيث ستحضر فرق كبرى بألمع نجومها مؤكدًا أن البطولة ستكون قوية للغاية، وأنهم قادرون على تنظيمها بشكل مميز.

وتابع العطار بدعوة الجماهير المصرية لحضور مباريات كأس العاصمة الإدارية ومساندة المنتخب. 

يشار إلى أن اتحاد الكرة أعلن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة المنتخبات الوطنية لكرواتيا وتونس ونيوزيلندا. 

ستقام المباريات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس، وسيبدأ منتخب مصر بمواجهة نيوزيلندا في الجولة الأولى، والفائز سيلتقي الفائز من مباراة كرواتيا وتونس في المباراة النهائية.