موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 16 مارس 2024 12:58 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يحل ضمك الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري طارق حامد، ضيفا على نظيره الهلال، اليوم، السبت، في ختام مباريات الجولة رقم 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال وضمك اليوم، السبت، 16 مارس 2024، على ملعب "المملكة آرينا".

وتبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

تنقل المباراة عبرة شبكة قنوات "SSC" الرياضية السعودية، وتحديدا SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة، وSSC 1 HD بتعليق فهد العتيبي، ومحمد حسين اضرضور.

طالع أيضًا..

 

إصابة الظهر تداهم بنزيما في اتحاد جدة من جديد

موعد مباراة الفتح ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويتطلع فريق ضمك الذي يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة، للتكرار سيناريو مباراة الدور الأول، عندما منع الهلال من الفوز وانتزع نقطة التعادل معه.

في المقابل يعيش الهلال فترة رائعة تحت قيادة خيسوس، بعدما قاد الفريق لاحتلال صدارة الدوري السعودي برصيد 65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، بجانب التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة العين الإماراتي.

كما تمكن الهلال تحت قيادة جيسوس من الدخول إلى موسوعة جينيس، بعدما حقق الفوز رقم 28 تواليا في مختلف البطولات، وتخطى الرقم الذي حققه فريق ذا نيو سينتس الويلزي (27 فوز)، ورقم أياكس أمستردام والذي حقق 26 انتصارا تواليا في موسم 1971-1972.