كأس العرب.. فخر الدين بن يوسف: أنتظر مواجهة مصر وسنتأهل للنهائي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:21 م

shareicon

مشاركه

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

أكد فخر الدين بن يوسف، مهاجم منتخب تونس، أن منتخبه قدم وجهة مشرفة خلال منافساته في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية، وتستمر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، وذلك بعدما نجح منتخب تونس في التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس العرب، بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، في ربع النهائي.

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره الأردني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في ربع نهائي بطولة كأس العرب، التي جمعت بينهما على ستاد الجنوبـ ليتأهل بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، حيث ستواجه منتخب تونس في دور نصف النهائي، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد 974.

أضاف بن يوسف في تصريحات صحفية تونسية: "كنا متأكدين أننا قادرون على تقدم مستوى جيد في البطولة ودخلنا في الأجواء جيدًا، نظرًا للتركيبة الجديدة رغم عدم التجانس في بداية المباريات".

تابع: "قدمنا وجها مشرفا، ونجحنا في بلوغ المربع الذهبي، لكن هدفنا أبعد من ذلك، علينا أن نركز جيدًا في المباراة المقبلة، التي أتوقع أنها ستكون كبيرة جدًا".

اختتم: "أنتظر دربي كبير بين مصر وتونس فوق الميدان وفي المدرجات، نظرًا لأن المنتخبين يملكان جماهير غفيرة في الدوحة، وإن شاء الله سنكون في النهائي".