كيلو أرز ودكر بط وساعة حائط أبرز هدايا لاعب المباراة في دورات رمضان "صور"

كتب : محمد غنيم

السبت، 16 مارس 2024 02:09 م

shareicon

مشاركه

دكر بط جائزةاللاعب الافضل في دورات رمضان

دكر بط جائزةاللاعب الافضل في دورات رمضان

تشهد دورات شهر رمضان المبارك هذا العام اهتمام كبير من جانب أبناء القرى المصرية والمناطق الشعبية، حيث يتسابق الكثيرين لتنظيم الدورة بشكل جيد يُظهر الامكانيات المادية والبشرية لأبناء كل قرية أو منطقة شعبية تنظم البطولة خلال الشهر الكريم.

وأبرز مظاهر التطور في الدورات الرمضانية خلال العام الجاري، هو اتجاه اللجان المنظمة للدورات بابتكار جائزة أفضل لاعب في المباراة، في تقليد لم تشهده دورات الأعوام الماضية، حيث يُريد البعض تقليد مباريات الدوري الممتاز.

عدسة "كورة بلس" رصدت في هذا التقرير أبرز وأغرب جوائز رجل المباريات في الدورات الرمضانية المقامة في الوقت الحالي خلال شهر رمضان:

دكر بط جائزة أفضل لاعب بالمباراة في دورة السبع الرمضانية بالدقهلية:

وفي دورة السبع الرمضانية بمحافظة الدقهلية قرر منظمي الدورة الرمضانية بالقرية منح اللاعب الأفضل في المباراة "دكر بط" وذلك تعبيرا عن أصالة الريف المصري.

وجاء قرار اللجنة المنطمة بدورة السبع الرمضانية بمنح اللاعب الأفضل في المباراة دكر بط كنوع من أنواع التعبير عن أصالة الريف المصري وهو الأمر الذي أثار تفاعل وإعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

ساعة حائط جائزة الأفضل في درة دمرو بمحافظة الغربية:

وفي قرية دمرو التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قرر منظمي الدورة الرمضانية بالقرية منح لاعبي الفريق ساعة حائط كجائزة الأفضل في المباراة في الدورة التي تُقام على ملاعب القرية يوميا بعد صلاة العصر.

من جانبه أكد تامر شتيوي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن الهدف من جائزة الأفضل في المباراة هو تقدير اللاعبين المميزين في البطولة ومنحهم جائزة للتأكيد على أفضليتهم خلال المباراة وتشجيع باقي اللاعبين في البطولة على الاستمرار في الأداء الجيد خلال مباريات الدورة الرمضانية بالقرية.

كيلو أرز جائزة الأفضل بدورة رمضانية في الفيوم:

وفي مدينة الفيوم ابتكر منظمي الدورة الرمضانية بالمدينة تقليد جديد لجائزة الأفضل في المباراة وهو منح اللاعب الأفضل كيلو أرز، وهو الأمر الذي نال اعجاب وسخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت عدد من الدورات الرمضانية في مصر في البحث عن رعاة من أجل رعاية الدورة مثلما يحدث في البطولات الكبرى، ما يُزيد من قيمة التنافس بين الفرق المشاركة في البطولة، خاصة في ظل القيمة المادية الكبيرة للجوائز المقدمة للفائزين بالبطولة.