كريم عبدالسلام: الإعلام الرياضي بريء من تهمة زيادة التعصب بين الجماهير

السبت، 16 مارس 2024 02:34 م

shareicon

مشاركه

كريم عبدالسلام - رئيس تحرير موقع وتلفزيون كورة بلس

كريم عبدالسلام - رئيس تحرير موقع وتلفزيون كورة بلس

أكد كريم عبدالسلام رئيس تحرير موقع وتلفزيون كورة بلس، إن الإعلام الرياضي بريء تماما من الاتهامات التي توجه إليه في بعض الأوقات بإنه السبب في زيادة التعصب بين الجماهير والأندية واللاعبين.

وقال كريم عبدالسلام خلال حواره ببرنامج "المقصورة" الذي يقدمه شادي عيسى، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الإعلام الرياضي بريء من التعصب الرياضي، لأنه ليس السبب في هذا الأمر".

وأضاف: "مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب رئيسي في وجود التعصب، ولكن لا أحد ينظر إليها ويتم توجيه أصابع الاتهام إلى الإعلام الرياضي دون سند حقيقي أو دليل على هذا الأمر".

وأشار رئيس تحرير موقع وتلفزيون "كورة بلس" إلى أن هناك بعض الصفحات المجهولة التي يُديرها أشخاص غير معلومين يتم استخدامها في بث التعصب بين الجماهير وخدمة أهداف أشخاص معينين، وبالتالي يؤثر هذا الأمر على المناخ الرياضي.

وأوضح كريم عبدالسلام عن أن الإعلام الرياضي سواء المرئي أو المقروء أو المسموع، هدفه في المقام الأول تقديم المعلومة الجديدة والصحيحة للجمهور، بجانب الدور الترفيهي.

ولفت رئيس تحرير موقع وتلفزيون "كورة بلس" إلى أن الحسابات الرسمية للأندية على مواقع التواصل الاجتماعي عليه دور كبير للغاية في نبذ التعب، كما أن دورها هام في تقديم المعلومة الصحيحة للجماهير وأيضا لابد وأن تكون في وقت سريع.