بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يكتسح الفتح برباعية في الدوري السعودي

كتب : محمد نور

السبت، 16 مارس 2024 11:12 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

اكتسح فريق اتحاد جدة نظيره الفتح برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي لعام 2023-2024، وقاد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، تشكيلة اتحاد جدة في هذه المباراة.

افتتح الفتح التسجيل في الدقيقة السادسة من المباراة، بعد رأسية رائعة من سالم النجدي، ليتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 1-0 على اتحاد جدة.

ونجح عبد الرزاق حمدالله في تسجيل ضربة جزاء ببراعة في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ليتعادل اتحاد جدة بنتيجة 1-1 أمام الفتح.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين بادر اتحاد جدة وسجل جوتا الهدف الثاني للفريق، ليتقدم بنتيجة 2-1 على الفتح.

في الدقيقة 59، تعرض أحمد حجازي لإصابة في وجهه بعد تعرضه لضربة قوية من حارس الفتح أثناء تنفيذ ضربة ثابتة. تمت مراجعة اللقطة وكان هناك شكوك حول منح ركلة جزاء، لكن الحكم احتسب اللعبة تسللًا بدلاً من ضربة جزاء.

عاد اتحاد جدة وسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد الغامدي في الدقيقة 64، ليصبح النتيجة 3-1 لصالح اتحاد جدة.

قلص الفتح الفارق بتسجيله الهدف الثاني عن طريق سعد الشرفاء في الدقيقة 66، لكن في الدقيقة 74، سجل عبدالرزاق حمدالله هدفه الثاني والرابع لفريق اتحاد جدة، لتصبح النتيجة 4-2 لصالح النمور.

بهذا الفوز، يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة. يتطلع الفتح للثأر من الهزيمة التي تعرض لها في مواجهة الدور الأول.

يتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي في هذا الموسم برصيد 65 نقطة، حيث حقق الفريق 21 انتصارًا وتعادلين في 23 مباراة خاضها حتى الآن، ولم يتعرض لأي هزيمة.

تشكيلة اتحاد جدة في المباراة تضمت: عبدالله المعيوف، أحمد حجازي، لويز فيليبي، حسن قادش، مدالله العليان، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، فيليبي جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله.

وجاء تشكيل الفتح كالتالي: "جاكوب ريني، قاسم لاجامي، عمار الدحيم، جايسون دينايير، سالم النجدي، سعيد باعطية، مروان سعدان، مختار علي، عباس الحسن، لوكاس زيلارايان، كريستيان تيو".