الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

كتب : حسام زايد

الأحد، 17 مارس 2024 01:14 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشفت مصادر في تصريحات لـ كورة بلس عن موقف الأهلي من السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في ظل ارتباط عدد من لاعبيه الدوليين بالتواجد مع المنتخب الوطني والمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتواجد مع المنتخب الوطني 9 لاعبين من الأهلي في المعسكر المقام حاليًا للمشاركة في كأس العاصمة الإدارية خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وحسب لائحة البطولة، يلتقي منتخب مصر مع نيوزيلندا الساعة 10 مساء الجمعة 22 مارس على ستاد القاهرة، وفي التوقيت نفسه يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا على ستاد الدفاع الجوي،  ويلتقي الخاسران يوم 25 مارس لتحديد المركزين الثالث والرابع، ويلتقي الفائزان يوم 26 مارس لتحديد الفائز بالكأس.

وقالت المصادر لـ كورة بلس: "الأهلي وضع سيناريو بديل في حالة فوز المنتخب يوم 22 مارس ووصوله للمباراة النهائية يوم 26 مارس، في تلك الحالة سيسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 27 مارس، وفي حال خسارة المنتخب ولعبه على المركز الثالث يوم 25 مارس ستسافر بعثة الأهلي يوم 26 مارس".

استبعاد حسين الشحات بسبب الإصابة

ويضم منتخب مصر في المعسكر الحالي 9 لاعبين من الأهلي بعد خروج حسين الشحات من القائمة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وهم: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شوبير ومحمد مجدي أفشة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نيوزلاندا في افتتاح بطولة العاصمة الإدارية يوم 22 مارس الجاري، على أن يواجه المتأهل الفائز من مباراة كرواتيا وتونس.