الهلال يطلب تعديل مواعيد مبارياته في دوري روشن السعودي.. لهذا الأمر!

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 09:13 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

طلبت إدارة نادي الهلال السعودي، من لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، تعديل مواعيد عدد من مباريات الفريق الأول لكرة القدم، التي تتعارض مع مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزًا غاليًا أمس السبت أمام نظيره ضمك، بعدما فاز بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إدارة نادي الهلال، تقدمت بخطاب رسمي إلى لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، تطلب من خلاله تعديل مواعيد عدد من مباريات الفريق الأول لكرة القدم، والتي تتضارب بحسب ما رفعت مع استحقاقاته في دوري أبطال آسيا.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الهلال طلبت في خطابها، مراعاة الفريق في عدم ضغط المباريات، بحكم أنه الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية التي وصفتها بـ"المهمة".

ومن المقرر أن يبدأ الهلال مشواره بعد التوقف الدولي، بلقاء الشباب في الدوري يوم 30 مارس الجاري، ثم يواجه بعده الخليج في المسابقة ذاتها 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود.

ويخوض الهلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي مع النصر الثامن من أبريل المقبل، وحال تأهله سيخوض النهائي في يوم الـ 12 من الشهر ذاته.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

ثم عليه أن يستعد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي الـ16 من أبريل، ثم يستعين عليه بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من دوري روشن السعودي يوم 19 من الشهر ذاته في جدة.

وبعد ذلك، سيعود الفريق الأزرق إلى الرياض استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الإياب بدوري أبطال آسيا 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد.