مران الأهلي.. عمار وطاهر يشاركان.. والطبيب يكشف موقف الشناوي وفتحي

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:57 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل النادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

وكان الفريق الأحمر خاض مباراة ودية أمام طلائع الجيش أمس السبت، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

مران الأهلي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب مختار التتش، شهد مشاركة الثنائي عمار حمدي وطاهر محمد طاهر، لتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

وكان عمار حمدي أصيب بفيروس كورونا مؤخرا، إلا أن المسحة الأخيرة التي أجرها جاءت نتيجتها سلبية، وهو ما أعاده للمشاركة في المران مرة أخرى.

فيما تعافى طاهر من الكدمة التي تعرض لها خلال ودية طلائع الجيش أمس.

وخلال المران قاد كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال فقرة تدريبات بدنية مكثفة للاعبين، شهدت فقرات بالكرة واستمرت لمدة ساعة، كما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني اجتماعا مع اللاعبين، شرح خلاله بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية.

في سياق متصل، اطمئن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق على حالة الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي، بعد إصابتهما مع المنتخب خلال مباراة الأردن بكأس العرب.

وقال طبيب الأهلي إن الأشعة التي أجراها الثنائي أمس أثبتت إصابتهما في العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة لهما، لافتا إلى أنهما سوف يخضعان لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لحسم موقفهما من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائي بالبطولة العربية.