مهاجم توتنهام على رادار أندية الدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 10:21 ص

shareicon

مشاركه

توتنهام

توتنهام

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اهتمام أندية الدوري السعودي، بالحصول على خدمات البرازيلي ريتشارلسون، مهاجم نادي توتنهام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "التليجراف" الإنجليزية، أنه من المتوقع أن يتلقى مهاجم توتنهام البرازيلي ريتشارلسون، عروضًا في الميركاتو الصيفي المقبل، من أندية الدوري السعودي للمحترفين، في ظل وجود اهتمام من الأندية بالحصول على اللاعب بعد محاولات سابقة لضمه.

وذكر التقرير أن اللاعب صاحب الـ 26 عامًا، كان على رادار الفرق في الدوري السعودي باعتباره توقيعًا محتملاً كاسم كبير في يناير 2024، ولكن مر الميركاتو الشتوي الأخير بهدوء تام.

وستعود أندية الدوري السعودي لكرة القدم إلى سوق الانتقالات لإبرام المزيد من التعاقدات الكبيرة في الصيف المقبل كجزء من التزام المملكة بتطوير منافساتها الكروية.

وأجرى نادي الاتحاد، الذي يضم كريم بنزيما في فريقه، استفسارًا عن المهاجم ريتشارلسون خلال الصيف الماضي عندما فشل في التعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من أن اهتمامهم لم يتطور أبداً إلى عرض رسمي لتوتنهام، ومن المقرر أن يشمل الاهتمام الجديد باللاعب البرازيلي من أندية عديدة بالدوري السعودي التي تبحث عن تعاقدات في خط الهجوم.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

ولم يكن لدى فريق توتنهام أي نية لبيع ريتشارلسون عندما كان هناك اهتمام العام الماضي، وكان اللاعب الذي وصل إلى توتنهام بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون عام 2022 مهماً للفريق في الموسمين الأخيرين، على الرغم من أنه عانى من إصابات في الفخذ وأوتار الركبة، وكان قد خضع لعملية جراحية في الفخذ في وقت سابق من هذا الموسم ويقترب حالياً من العودة بعد مشكلات في الركبة.وفي هذا الموسم شارك المهاجم البرازيلي ريتشارلسون، في 17 مباراة أساسية بالدوري الإنجليزي، وهو أكثر من مشاركاته الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف.