فينجر: صلاح يحرز أهدافًا لا يمكن لغيره تسجيلها

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 05:02 م

shareicon

مشاركه

تغنى المدير الفني الفرنسي السابق لنادي أرسنال، أرسين فينجر، بالدولي المصري محمد صلاح بعد تألقه في انتصار نادي ليفربول على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في انتصار ليفربول بثلاثية مقابل هدفين على حساب أتلتيكو مدريد على ملعب وانداميتروبوليتانو، ليثأر بذلك من خسارة الريدز على يد كتيبة الروخيبلانكوس في النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وأشاد فينجر بما يقدمه محمد صلاح مع ليفربول الموسم الحالي، متغنيًا به: "صلاح هو أفضل مهاجم في العالم خلال الموسم الحالي، إنه يسجل أهدافًا لا يمكن لغيره من لاعبي العالم تسجيلها في الوقت الحالي".

وواصل فينجو إشادته بصلاح: "بالتأكيد مارس كرة القدم في الشارع حينما كان صغيرًا ليستطع مراوغة اللاعبين في مثل هذه المساحات الضيقة كما يفعل مؤخرًا".

واختتم المدير الفني السابق لأرسنال إشادته بصلاح: "صلاح لاعب ذكي للغاية، لا يمكن للاعب أن يتطور بهذه الكيفية ويصل إلى هذا المستوى والثقة إلا في حال امتلاكه ذكاء كبير".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد نجح في التسجيل خلال 9 مباريات على التوالي بقميص نادي ليفربول في مختلف البطولات منذ انطلاق الموسم الحالي.