تحديد موقف عبدالمنعم وبيرسي تاو من مواجهة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 12:08 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اطمأن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على جاهزية الثنائي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، من أجل المشاركة بلقاء سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، بمباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

الثنائي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، غابا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي، في بطولة دوري نايل، وذلك بسبب الإجهاد.

وانضم محمد عبد المنعم، إلى معسكر منتخب مصر ويشارك في التدريبات بشكل طبيعي بعد تخلصه من الإجهاد، بينما بيرسي تاو ايضًا شارك في تدريبات الأهلي قبل الحصول على راحة واطمأن كولر على جاهزيته.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

واختار الاتحاد الإفريقي "كاف"، الحكم توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتولى الحكم الموريتاني دحان بيدا تقنية الفيديو "VAR"، ويعاونه الحكم أحمد امتياز هيرال من موريشيوس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم 5 أبريل المقبل.